اخبار الرياضة
أخر الأخبار

لجنة المسابقات تقرر توقيع غرامة 20 ألف جنيه على الزمالك لعدم حضور فيريرا المؤتمر الصحفى عقب مباراة الاتحاد السكندري.

كتب: كريم حسن 

قررت لجنةالمسابقات توقيع غرامة 20 ألف جنيه على الزمالك لعدم حضور فيريرا المؤتمر الصحفى عقب مباراة الاتحاد السكندري.
وللمرة السابعة هذا الموسم يرفض المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب المباريات بالدوري المصري الممتاز
1- مؤتمر مباراة سيراميكا كليوباترا:
رفض فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في الإسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز وفاز الزمالك 0-2 ، والسبب في عدم حضوره المؤتمر الصحفي إعتراضه هو ومجلس الإدارة على غرامة رابطة الأندية ضده بمبلغ 20 ألف جنيه، قالت لجنة المسابقات إن فيريرا هاجم إتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية.

2- مؤتمر مباراة المصري البورسعيدي:

رفض فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة المصري البورسعيدي بعد التعادل الإيجابي 2-2 بالإسبوع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز في 1 ديسمبر 2022.

3- مؤتمر مباراة طلائع الجيش:

رفض فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة طلائع الجيش بعد فوز الزمالك بنتيجة 4-0 في الإسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز في 7 ديسمبر 2022،

يأتي رفض المدير الفني لحضور المؤتمر بناء على تعليمات مجلس إدارة نادي الزمالك الذي أخطر المدرب بعدم حضور المؤتمر عقب اللقاء.

4- مؤتمر مباراة بيراميدز:

رفض فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيراميدز وإنتهت بفوز الزمالك 1-0 والتي أقيمت في 11 ديسمبر 2022 من الإسبوع الثالث المؤجل من الدوري الممتاز، ويتأتي سبب عدم حضوره المؤتمر بناءًا على تعليمات مجلس إدارة نادي الزمالك.

5- مؤتمر مباراة المقاولون العرب:

رفض فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب التي أقيمت في 25 ديسمبر 2022 من الإسبوع التاسع من الدوري الممتاز وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بدون أهداف.

6- مؤتمر مباراة أسوان:

رفض فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة أسوان بعد الهزيمة التي تلقاها نادي الزمالك من نادي أسوان بنتيجة 2/1، وخرج فيريرا غاضبًا في الإسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز.

7- مؤتمر مباراة الإتحاد السكندري:
رفض فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة الإتحاد السكندري التي أقيمت أمس الأربعاء وإنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في الإسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبة مادية على المدرب البرتغالي وتغريمه وفقا للائحة لغيابه عن المؤتمر الصحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى