اخبار الرياضة
أخر الأخبار

شوبير: لا نية لدى الأهلى فى طلب استبعاد باملاك تيسيما الأمر لا يقلقنا نهائياً

كتب: كريم حسن 

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، بأن ألأهلي لم يفكر ولو للحظة فى تقديم طلب لإستبعاد الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما من إدارة مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وإن كل ماتردد بشأن ذلك على المواقع لآ صحة له من الحقيقة لأن وجوده لا يضيف ولاينفص من قدرة الأهلي الثقة بين للاعبين هى أساس المباراة داخل الملعب
وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مباراة الذهاب وتنتظره مباراة حاسمة في الإياب يوم الأحد المقبل.

واعلن شوبير في تصريحات إذاعية: بأن مسئولو الأهلى قد أغلقوا صفحة مباراة الذهاب أمام الوداد المغربى بشكل نهائى بكل تفاصيلها، ولن يتقدموا بطلب لاستبعاد الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما من إدارة مباراة العودة».
وقال شوبير: «الأهلى بدأ يفكر في لقاء العودة، ولن يكرر أخطاء الماضى ويبحث عن مبررات وشماعات، وسيذهب للمغرب للفوز فقط، وكولر طالب لاعبيه بخوض مباراة الوداد كأنها مباراة نهائية من لقاء واحد وليست ذهابا وعودة».
وأوضح شوبير أن الأهلى لم يقدم طلبا لشكوى الحكم الليبى معتز إبراهيم، رغم وجود ضربة جزاء صحيحة لم تحتسب لحسين الشحات، بجانب خطأ عدم طرد لاعب الوداد في لعبة بيرسى تاو.. الأهلى يرفض تمامًا فكرة التقدم بشكوى ضد الحكم. لأن الأهلي ليس من الأندية التى تبحث عن إصطياد الأخطاء لتعلق عليها التقصير أو سوء الحظ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى