اخبار الفن
أخر الأخبار

الفنانة حلا زلط تنضم لمسلسل «ديفيلية» مع النجمة وفاء عامر ومصطفى درويش.

كتبت: هاندا وليد 

تشارك الممثلة حلا زلط، فى مسلسلها الجديد «ديفيليه» من إخراج معتز حسام و إنتاج اكسيليفون للانتاج الفني وتأليف أحمد نور و محمود جامايكا بطولة الفنانة القديرة وفاء عامر و مصطفي درويش ، وتتناول شخصيتها دور بنت اسمها ماهي و هي موديل محترفه في اتيليه معروف و صاحبه الاتيليله «وفاء عامر»،

و ذكرت حلا أن أغلب مشاهدها ستكون أمام الفنانة وفاء عامر، بالإضافة إلى لوكيشن المحكمة وبعض الأماكن الداخلية والخارجية الأخرى.

«مسلسل ديفيليه» يدور في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في أسرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة، وتدور أحداث “ديفيليه” المكوَّن من عشر حلقات في إطار تشويقي اجتماعي، يتناول عالم مصممي الأزياء وعارضي الأزياء “الموديل” وحياتهم وكل ما يتعلق بهم، كما أن الممثلة حلا زلط تعاقدت علي مسلسل موضوع عائلى الجزء الثانى منذ عده أيام.

ويشارك في بطولة مسلسل ديفيليه عدد من ألمع النجوم أبرزهم وفاء عامر. إيهاب فهمي. محمد عز. مصطفى درويش.جيهان خليل. عابد عناني. إيناس عز الدين .أشرف طلبه. أحمد كشك. هديرالديب. رضوى عطا. حلا زلط. عمر محمد فوزي. ندي عصام. راندا عبدالسلام، جديرًا بالذكر أن حلا شاركت فى اخر اعمالها اللي مالوش كبير بطوله ياسمين عبدالعزيز و احمد العوضي و كانت شخصية (چودي ) السكرتيره الخاصه (لتايمور) استاذ خالد الصاوي ومسلسل نمرة اتنين و هو يعتبر اول اعمالها الدرامية كانت في حلقه (فرق توقيت) و من ثم شاركت في العديد من الاعمال الدراميه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى