اخبار الفن
أخر الأخبار

إبراهيم عيسى: ينتقد تفاخر الحكومة بالإفراج عن البضائع المكدسة في المواني علاج فشل بفشل.

كتبت: هاندا وليد 

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، احتفاء الحكومة بالإفراج عن البضائع المكدسة في الموانئ المصرية، واصفًا الأمر بأنه «احتفاء شديد بالفشل».

وأكد خلال تقديمه لبرنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأربعاء: «هو أنا المجنون الوحيد في المجتمع اللي شايف الموضوع يدعو للرثاء، إذا بليتم فاستتروا، هناك احتفاء شديد بالفشل وتقديم المشهد على أنه انتصار وبطولة».

واضاف أن قرارات الحكومة تسببت في تكدس البضائع بالموانئ، مستنكرًا الاستعراض الهائل لعظمة الحكومة، في الإفراج عن مجموعة من البضائع في الفترة الماضية.

وشدد على أهمية الصراحة في هذا التوقيت، معقبًا: «مفيش مسؤول في مصر مبيتقمصش لما ننتقد العجز والتقصير، الصراحة مطلوبة بشكل قوي في هذا التوقيت، ولا يجوز اللجوء لأسلوب المجاملات واللف والدوران الذي شهدته الفترات الماضية».

وتابع أن الانتقاد والهجوم على الحكومة، لا يسحب وطنية أصحابها أو إخلاصهم، مشيرًا إلى إيمانه بأن أعضاء الحكومة مخلصون ويبذلون مجهودًا، بحكم موضعهم ومنصبهم.

وذكر أن وطنية الشخص وإخلاصه لا تعني أنه ناجح، قائلًا إن «حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، شديدة الإخلاص وشديدة الفشل، في نفس الوقت».

وأكمل: «هل الشعب المصري راضي أو واثق في حكومة الدكتور مدبولي، الإجابة لا، ولو أجريت استطلاعات رأي حقيقية، سنجد أن الحكومة فاشلة لا تحظى بثقة المصريين الآن، ربما الرئيس يثق فيها، وأتمنى أن يثق الرئيس في رأي الشعب بأن الحكومة مقصرة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى