اخبار مصر
أخر الأخبار

لميس الحديدي:الرأى العام مهتم بتفاصيل قضية الشيخ زايد ويترقب الإجراءت القضائية أول بأول

كتبت: هاندا وليد

لميس الحديدي:الرأى العام مهتم بتفاصيل قضية الشيخ زايد ويترقب الإجراءت القضائية أول بأول

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إنّ الرأي العام بأكمله ينتظر الحكم في قضية الحادث المروري المروع الذي وقع بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وأضافت خلال برنامجها “كلمة أخيرة” على شاشة “on”، مساء الثلاثاء، أنّ هناك قضايا سابقة انتهت بصدور أحكام قضائية وبعضها الآخر لم يتضمن إصدار أحكام، لكن الرأي العام ينتظر القضية الحالية.

وأوضحت أنه من المهم أن النيابة العامة تحركت سريعًا، وتابعت: “المتهم ابن رجل أعمال، والناس كان ممكن تقول إنهم هيغيروا تقرير الطب الشرعي”.

وأشارت إلى أنّ تقرير الطب الشرعي جاء واضحًا، وتابعت: “هناك من حاول العبث بالكاميرات لكن تم القبض عليه على الفور.. نحن في طريق الوصول إلى عدالة ناجزة”.

وحدّدت محكمة استئناف القاهرة، أول يناير المقبل، أولى جلسات محاكمة كريم الهواري، ابن رجل أعمال صاحب سلسلة متاجرة شهيرة، أمام محكمة الجنايات المختصة.

ووجه اتهامٌ لـ”الهواري” بالتسبب في موت 4 طلاب ثانوية، بينهم 3 أطفال، وقيادته سيارة ملاكي تحت تأثير مٌسكر بما أسفر عن اصطدامه بسيارة ملاكى كان يستقلها الضحايا بالقرب من النادي الأهلى بالشيخ زايد.

وجاء بأمر الإحالة أنَّ المتهم بالتسبب فى موت أربعة، منهم ثلاثة أطفال، ناشئ عن إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بقيادته سيارة بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطى المادة المخدّرة المشار إليها وأخرى مُسْكرة، دونَ مراعاته المسافة بينه وبين سيارة المجنى عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التى أودت بحياتهم، فضلًا عن اتهامه بجُنحٍ أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى