اخبار المحافظاتمحليات
أخر الأخبار

« بكلمها مش بترد عليا وممكن أروحلها البيت » أصالة بعد صلحها مع أنغام

كتبت: نادين محمد

أصالة بعد صلحها مع أنغام: « بكلمها مش بترد عليا وممكن أروحلها البيت »

حلت الفنانة أصالة ضيفة على إحدى محطات الراديو العربية، حيث تحدثت عن الكثير من الأمور الشخصية، بالإضافة للأعمال الجديدة التي تنوي إطلاقها الفترة المقبلة، بجانب الحديث عن علاقتها بالمطربة أنغام، خاصة بعد قيام أصالة بالاعتذار للمطربة المصرية مؤخرا على السوشيال ميديا، وقبول الأخيرة اعتذارها.
وقالت أصالة خلال البرنامج الإذاعي إنها أرسلت لأنغام الكثير من الرسائل على «الواتساب» ورنت عليها أكثر من مرة في أيام مختلفة، ولكنها لم ترد في أى مرة من المرات، مؤكدة أنه في حال عدم اتصال أنغام بها أو الرد عليها ستذهب إلى منزلها كى تصالحها.

وكانت أصالة نشرت منشورا قبل أكثر من أسبوع تعتذر به لأنغام وكتبت فيه: «بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار.. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض.. (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)».

من جانبها قبلت المطربة أنغام اعتذار أصالة حيث ردت على بوست الأخيرة كاتبة على صفحتها الرسمية: «كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف».

وتفاعل وقتها مع الصلح عدد كبير من الفنانين فكتب أحمد حلمي: «الاعتذار قوة لايملكها إلا المتواضع وقبول الاعتذار قوة لا يعرفها إلا المتسامح.. ومافيش أحلى من صداقة بين متواضع ومتسامح».

ومن ضمن المتفاعلين أيضا هيفاء وهبي ودرة زروق، وروجينا وكارمن سليمان وربيع هنيدي، وحنان مطاوع وأسما شريف منير ونادية الجندي التي كتبت: «ربنا يدوم بينكم المحبة يارب برافو حبيبتي»، كما تفاعل كل من وفاء عامر وهاجر الشرنوبي وهبة جلال مذيعة تليفزيون الشرق، وجويرية حمدي التي كتبت: «وخيركم من يبدأ بالسلام.. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.. طول عمري بافتخر أن حضرتك إحدى مطرباتي اللى بعشقهم.. بحب حضرتك أوى».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى