اخبار مصر
أخر الأخبار

القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات بالكلية الحربية

كتبت: يارا باسيل

القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات بالكلية الحربية

صدق الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من حملة الدراسات والمؤهلات العليا ومن خريجي الجامعات الحكومية والخاصة بالكلية الحربية دفعة أكتوبر 2021، والتي تشمل الدفعات (117) أطباء و(67) متخصصين مختلط، والدفعة (109) رئيسات تمريض.

صرح بذلك اللواء أشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية مدير مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعـاهد العسكـرية أثناء وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الكلية الحربية للإعلان عن شروط القبول للدفعات الجديدة.

وأشار مدير الكلية الحربية إلى أن التخصصـات المطلوبة من الذكور فقط تشمـل الطب البشرى والطب البيطري وطب الأسنان والصيدلة الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.

وسيتم فتح باب سحب ملفات القبول من المكتب الرئيسي بالكلية الحربية بمصر الجديدة اعتبارا من يوم السبت الموافق 09 / 10 / 2021 حتى يوم الخميس الموافق 21/10/2021.

كما سيتم تسجيل البيانات الابتدائية على الصفحة الرسمية لموقع مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية على الإنترنت وهو (tansiq.mod.gov.eg) اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 4/10/2021 على أن يتم تحديد ميعاد الحضور لسحب الملفات إلكترونياً وسيتم إجراء اختبار السمات الشخصية والقدرات الذهنية في نفس يوم سحب الملف وذلك لتقليل عدد مرات تردد الطالب لصالح الاختبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى