محليات
أخر الأخبار

التعليم لطلبة الثانوية العامة: نضمن عدم انقطاع الكهرباء في لجان الامتحانات

كتبت: نادين محمد

قال شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ هناك تنسيقًا مبكرًا جرى مع وزارة الكهرباء لانتظام التيار داخل لجان امتحانات الثانوية العامة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «تحت الشمس»، عبر شاشة «الشمس»، مساء السبت، أن هذا الأمر جرى العمل به منذ ما قبل امتحانات مراحل النقل وكذلك الشهادة الإعدادية.

وأوضح أنه لن تكون هناك أي مشكلة في توفر الكهرباء خلال امتحانات الثانوية العامة. ولفت إلى أن مسئولية الوزارة تتعلق فقط بانتظام سير العملية التعليمية داخل اللجان، مؤكدا أن الوزارة تضمن عدم انقطاع التيار عن اللجان في ظل التنسيق القائم.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن إتاحة خطوط ساخنة بغرفة العمليات المركزية بالوزارة لتلقى كافة الشكاوى والاستفسارات أو الإبلاغ عن أي حالات غش داخل لجان الثانوية العامة، من خلال أرقام غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة: ٢٠٥٤٥٠٨٣- ٢٠٥٤٥٠٨٢- ٢٠٥٤٥٠٩٥.

وشدد الوزير خلال اجتماعه مع عدد من المسئولين بغرفة عمليات امتحانات شهادة إتمام الدراسة لامتحانات الثانوية العامة؛ على ضرورة تحقيق الانضباط والنظام واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول أو الأجهزة الإلكترونية، والتأكد من عدم اصطحاب الطلاب لهذه الأجهزة داخل اللجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى