اخبار الرياضة
أخر الأخبار

موسيماني الأهلي نادي عظيم لكن مزدحم بالمباريات وعائلتي له حق علي وهذا سبب رحيلي عن الأهلي

كتب: كريم حسن

قال بيتسو موسيماني مدرب نادي الأهلى السابق ونادي الوحدة الإماراتي حاليآ أن الاهلي يعتبر من أهم وأفضل الأندية العربية والإفريقية الذى قمت بالتدريب لهم
وأكد خلال إستضافة بقناة أبو ظبي الرياضية بأن السبب الرئيسي وراء نجاحي في الحصول على البطولات مع الاهلي نتيجة الدعم من محمود الخطيب ومساعدة سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان هم من جعلوني أحس بأني مدرب مصري لم أشعر بالغربة بينهم

وأشاد موسيماني بدور الكابتن محمود الخطيب الهام والمؤثر فى مسيرة نجاحة مع الأهلي قائلآ

“نجحت أيضًا بفضل رئيس النادي محمود الخطيب، كان يثق بي، ومقتنعا بي، والعلاقة قوية، في ملف الصفقات لأنه لاعب سابق ويفهم كثيرا”.
أشار “لقد تعاقدنا مع بيرسي تاو، وقالوا لماذا يضم الأهلي لاعبا من جنوب أفريقيا، والآن هو أفضل لاعب في الفريق، وبالمناسبة لقد انضم من الدوري الإنجليزي الممتاز، وليس من مكان آخر”.
واصل “رحيلي عن الأهلي قصة حزينة، لأنها لم تكن إقالة بل بالعكس طالبوني بالبقاء، إلا أنني طلبت الرحيل لأسباب صحية تتعلق بالضغط النفسي، أثرت على صحتي، حياتي تهمني، لدي أطفال وعائلتي، وأي مدرب في العالم يحتاج للراحة”.
استطرد المدرب الأسبق للأهلي “كما أنني فزت بكل شيء مع الفريق محليا وقاريا، وحققت برونزية كأس العالم للأندية مرتين، تجربتي مع الأهلي الأكبر في مسيرتي، هناك 70 مليون مشجع، والفريق يضم نجوما كبارا مثل محمد الشناوي ومعلول ووليد سليمان، نجحت مع الفريق واحترمني اللاعبين”.
وأتم موسيماني تصريحاته في هذا الشأن “أحب الأهلي، ولكن تضطر ما تحب، هذا وارد في الحياة، قد أعود مرة أخرى إلى الأهلي يوما ما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى