اخبار الفن
أخر الأخبار

احمد موسي: تأيد مستقبل وطن من خلال البيان للرئيس السيسي بداية لمشوار الإنتخابات الرئاسية

كتبت: هاندا وليد

أكد الإعلامي أحمد موسى، إن البيان الصادر عن حزب مستقبل وطن، الخاص بتأييد ودعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لخوض مشواى الانتخابات الرئاسية المقبلة، يوصف بالوضوح والمكاشفة.

وأوضح خلال تقديمه لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»،
أن بيان حزب مستقبل وطن – الحزب الأكبر في مصر – بمثابة بداية تدشين حملة انتخابية للرئيس السيسي

والجميع مازال يتذكر الكلمات التي يدلي بها الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع ما قبل عام 2014، في مسرح الجلاء أو دهشور.

وتابع: مفيش مرة الفريق أول عبدالفتاح السيسي وعد شعبه وأخلف، كان صادقًا لما قال: مش هنسمح بترويع وتهديد هذا الشعب، نروح نموت أحسن لو حدث تهديد وترويع للشعب)

وأشار إلى أن الشعب : في ذلك الوقت كان ينتظر كلمة واحدة وليست عبارات كاملة تصل إلى الـ100 مليون، ووجدنا بعد ربنا – سبحانه وتعالى – الحماية والدعم والانحياز لإرادة شعب عظيم».

وأعلن حزب مستقبل وطن، في وقت سابق من اليوم، تأييده ودعمه ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال الحزب، في بيانه، إن القرار يأتي انطلاقا من المحافظة على الإنجازات التي تحققت في مصر، على مدار عشر سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة، ووسط تحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى