اخبار الحوادث
أخر الأخبار

علاقة غير شرعية وراء قتل فتاة ووضعها داخل ثلاجة فى شقة بالأسكندرية والتحقيقات تفك اللغز

كتب: رامى داود

بعد العثور على جثة لسيدة داخل ثلاجة في شقة سكنية شرق الإسكندرية وبها أثار تعذيب

أمرت النيابة ثان بالإسكندرية بفتح التحقيق في واقعة العثور على جثة سيدة داخل ثلاجة بشقة سكنية بشارع الترعة المردومة، وتبين أن عاطلا تربطه بها علاقة غير شرعية قتلها ووضع جثتها بجوال بلاستيك داخل الثلاجة.

وكشفت التحقيقات التي أجريها المستشار أحمد سمير غيث رئيس نيابة الرمل ثان، بإشراف المستشار محمود عوف المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، عدة أشياء مثيرة و مفاجآت، أثناء تواجد المتهمين المتورطين مع المتهم مرتكب الواقعة، حيث استعان المتهم بشخص لإخفاء الجثة يدعى «م.ح.ح.م» 36 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، عاطل، وله سجل إجرامي «اتجار بالمخدرات». وتبين أن المذكور أمد المتهم بالكيس البلاستيك لوضع الجثمان بداخله ومروحة لإخفاء أي روائح كريهة سوف تظهر من جثمان المتوفاة، بينما أعطاه المتهم المتعلقات الشخصية للمجني عليها للتصرف فيها .

وكان قد استعان المتهم الأساسي بشخص آخر يدعى «س.ك.أ.ص» 46 سنة، عاطل، مقيم بالرمل ثان، له سجل إجرامي، ليضعا سويًا الجثمان داخل تلك الأكياس والاحتفاظ بها داخل ثلاجة المنزل.
وأمر رئيس نيابة الرمل ثان أمرا بضبط وإحضار من وردت أسماؤهم بالتحقيقات.
كان مأمور قسم شرطة الرمل ثان تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بشارع الترعة المردومة بدائرة القسم.
وعلى الفور تحركت ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل ثان بالتنسيق مع الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة. لتنفيذ قرار النياية لأستكمال التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى