اخبار الحوادث
أخر الأخبار

زوج ينهي حياه زوجتة أمام أطفالهم بـ 8 طعنات فى الغربية

كتب: رامى داود

أنهي زوج حياة زوجتة بعدة طعنات أمام أطفالهم و حماته
أمام منزل حماته بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات بسبب خلافات عائلية بينهم بأن قام الزوج بالذهاب إلى منزل حماتة وخرجت الزوجة للتحدث معه أمام المنزل وبرفقتها أطفالها الثلاثة ووالدتها ورفضت العودة معة إلى منزلة فنهال عليها الزواج طعنآ لينهي حياتها أمام الأطفال ووالدتها بلا رحمة بطعنات متفرقة بالجسم ثم يلذ بالفرار وتم نقل الجثة ثلاجة حفظ الموتي مستشفى بمستشفى كفر الزيات العام

كانت قد تلقت الإجهزة الأمنية بالغربية إخطارا؛ بورود بلاغ يفيد وقوع جريمة قتل بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، وأنباء عن وفاة سيدة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية وقوات من الشرطة. إلى مكان الواقعة وتبين مقتل بسمة ا، 32 سنة، – ربة منزل، على يد زوجها داخل منزل والدتها بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، وأن الزوج أنهى حياة زوجته بـ 8 طعنات قاتلة فى أنحاء متفرقة بالجسد أمام والدتها وأطفاله الثلاثة، بسبب خلافات زوجية ومالية بينهما. وفر هاربآ

وأفاد شهود عيان بأن هناك خلافات بين الزوجين منذ أسبوع مما دفع الزوجة إلى ترك منزل الزوجية بمدينة إيتاي البارود والتوجه إلى منزل والدتها محل الواقعة، بسبب خلافات مالية وأسرية بين المجني عليها والمتهم ورفض المجني عليها العودة إلى منزل الزوج مرة أخرى.

وأكد شهود العيان أن الزوج ذهب إلى منزل حماته في الساعات الأولى من صباح اليوم وطلب من المجني عليها زوجته فتح باب المنزل محل الواقعة، وبمجرد أن ظفر بها أخرج سلاحا أبيض من طيات ملابسه وطعن زوجته عدة طعنات قاتلة متفرقة في أنحاء الجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وتم عمل محضر بالواقعة وتحويلة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة والبحث عن المتهم الهارب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى