اخبار الرياضة
أخر الأخبار

خالد الغندور يهنئي الأهلي بالفوز على الترجي عبر حسابة ويوجة رسالة هامة للأهلي

كتب: كريم حسن 

وجه الإعلامي خالد الغندور، قائد نادي الزمالك السابق، اليوم السبت، رسالة إلى النادي الأهلي بعد نجاح الأخير في الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وقال الغندور في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «انا قلت مبروك للاهلي بلاش تقارن بالترجي عشان انت لعبت بدون جمهور وبدون الهوني والشعلالي وشريفية وبن عياد وبدون حارس وانت صعدت بفضل أطهر الطاهر وبفضل 50 ألف متفرج سمح لك بدخولهم لو ناسي يعني، انت محظوظ».

وتأتي رسالة خالد الغندور في إشارة منه إلى خسارة نادي الزمالك في دور المجموعات لدوري الأبطال هذا الموسم على يد الترجي في ملعب رادس بثنائية نظيفة، في حين فاز الأهلي على هذا الملعب بثلاثية على الفريق ذاته.

وكان النادي الأهلي قد حقق الانتصار على نظيره الترجي التونسي بثلاثية نظيفة خلال مباراة الذهاب التي أقيمت أمس الجمعة، في رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأحرز أهداف الشياطين الحمر خلال هذه المواجهة كل من: بيرسي تاو هدفين ومحمود عبد المنعم كهربا، ليكفي المارد الأحمر التعادل السلبي في لقاء الإياب حتى يحسم تأهله إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى