اخبار الحوادث
أخر الأخبار

حبس السيدة المتهمة بقتل زوجها المسن 4أيام على ذمة التحقيق بالمنوفية.

كتب: رامى داود 

أمر نيابة مركز تلا في محافظة المنوفية، بحبس السيدة المتهمة بقتل زوجها طعنآ بالسكين بقرية كفر العرب التابعة لمركز تلا بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات بينهما.
وآكدت الأم المتهمة، خلال التحقيقات، قائلة: “إنها أم لـ4 أبناء منهم ٣ بنات، وهن طالبة بكلية الطب والثانية بالهندسة، والثالثة طالبة بالثانوية العامة، والابن طالب بكلية التجارة وأوضحت أن زوجها اعتاد التعدي عليها والتشاجر معها حيث كان عصبي للغاية.
وتابعت حديثها في التحقيقات: “يوم الواقعة كنت في المطبخ مع أبنائي ممسكة بسكين لإعداد الطعام وأثناء تقطيع اللحم فوجئت بزوجي يعتدي علي بالضرب عقب مشادة بيننا بسبب مصروف البيت، وأثناء دفاعي عن نفسي ودفاع الأبناء جاءت السكين في صدر زوجي”.
واستكملت: “مكنش قصدي أموته، والضربة جاءت بالخطأ مش معقول هقتل جوزي وأبو أولادي وأضر سمعتهم، السكينة كانت في إيدي بقطع لحمة وهو ضربني”.
وأصيبت الزوجة بهيستريا بكاء، حيث أكدت أن القتل جاء بالخطأ وحاولوا إسعاف الزوج فور سقوطه، حيث تم نقله إلى مستشفى تلا لمحاولة إنقاذه ولكنه توفى متأثرا بإصابته.
وكان مدير أمن المنوفية اللواء سالم الدميني تلقى إخطارا من الرائد أحمد الصياد رئيس مباحث مركز شرطة تلا يفيد بمصرع (جمال. ع. ا- ٦٣ سنة)، بطعنه نافذة بالصدر على يد زوجته.
بالانتقال تبين نشوب خلاف بين الضحية وزوجته تطور إلى قيامها بطعنه بسكين بطعنة نافذة بالصدر أودت بحياته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى