اخبار الرياضة
أخر الأخبار

الزمالك يحافظ على صدارة الدوري ويصعب مهمة الأهلي بعد فوزه على المقاولون 0/1.

كتب: كريم حسن 

حقق نادي الزمالك، منذ قليل، الفوز على فريق المقاولون العرب بهدف نظيف أحرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة 36 من عمر المباراة، التي أقيمت اليوم علي استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 24 للدوري، ليصل الزمالك للنقطة 54 في صدارة الدوري، ويحافظ على صدارة ترتيب الجدول ويضيق الخناق على الأهلي. انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون ضمن مباريات الجولة الـ 24 من الدوري والمقامة علي استاد القاهرة، بتقدم الزمالك بهدف نظيف أحرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

 

وفي الدقيقة 37 نجح حسام عبد المجيد مدافع الزمالك في احراز هدف التقدم من ركلة ركنية ، يضع بها الزمالك في المقدمة ، وتشهد الدقيقة 44 من عمر المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح لويس ادوارد مهاجم المقاولون العرب ولكن احمد علي مهاجم المقاولون يضعها بسهولة في يد محمد عواد حارس مرمي الزمالك لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

 

بدأ الشوط الثاني من مباراة الزمالك والمقاولون العرب بهجوم مكثف من جانب لاعبي الزمالك املا في احراز الهدف الثاني وزيادة فارق الأهداف بعجد انتهاء الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيففي المقابل حاول لاعبو المقاولون إحراز هدف التعادل ولكن دون فاعلية وخطورة حقيقة علي مرمي محمد عواد ، في حين كان لاعبو الزمالك هم الأخطر في بداية الشوط الثاني ليستمر تقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 60 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى