اخبار الرياضة
أخر الأخبار

معسكر منتخب مصر يفتقد تواجد 5 نجوم بسبب إنشغالهم باللعب مع أنديتهم ومنهم محمد صلاح

كتب: كريم حسن

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، على القائمة المبدئية للاعبين المحترفين فى المعسكر المقبل الذى يتخلله مباراتى كاب فيردى وبوتسوانا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

تضم القائمة المبدئية كلاً من محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي) وحمدي فتحي (الوكرة القطري)، وعمر مرموش إنتراخت فرانكفورت ومحمود تريزيجيه الريان القطرى ومصطفى محمد (نانت الفرنسي).

لن يتواجد محمد صلاح في قائمة المحترفين الذين سيتم استدعائم لمعكسر الفراعنة المقبل، في ظل اتفاقه مع الجهاز الفني للمنتخب على إراحته بعد حسم بطاقة التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2025.

يستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن لمواجهة نظيره كاب فيردى (الرأس الأخضر) خلال شهر نوفمبر المقبل، ثم مواجهة بوتسوانا، حيث ستقام المواجهتان خلال الفترة من 11 لـ 19 نوفمبر، فى الجولتين الخامسة والسادسة على التوالى.

‏‎ضمن منتخب مصر الصعود بعد الفوز في 4 جولات إذ يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق النقاط قبل انتهاء دور المجموعات بجولتين.

‏‎منتخب مصر بدأ مبارياته في تصفيات أمم إفريقيا بالفوز على منتخب كاب فيردي بنتيجة 3-0، قبل أن ينتصر على منتخب بوتسوانا بنتيجة 4-0، ومن ثم فاز على موريتانيا بنتيجة 2-0، وكرر نفس الفوز على موريتانيا فى مباراته اليوم بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى