اخبار الفن
أخر الأخبار

لب وبطاطا أهم مراسم الضيافة لمحمد صلاح خلال لقائة فى صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

كتبت: هاندا وليد 

قال محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، إن هدفه منذ فترة طويلة أن يصل لمستوى أفضل في كرة القدم والتي يعشقها منذ الطفولة.

وأضاف صلاح، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، أنني لو مت هكون حققت حلمي اللي سعيت ليه طول عمري”.وأبدى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، اندهاشه من استقبال الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها “صاحبة السعادة” على قناة دي إم سي، حيث أحضرت إسعاد كمية من “المُسليات” للنجم المصري، أبرزها اللب والسوداني والحمص والبطاطا.

وعلق صلاح على ذلك قائلاً: انت متخيلة اني باكل الحاجات دي، بقالي سنين مكلتش لب، وهختار البطاطا أنا باكل البطاطا”.

وحل محمد صلاح قائد منتخب مصر، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي ضيفاً على الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، خلال لقاء خاص يذاع الجزء الأول منه حاليا.

وحصد النجم المصرى محمد صلاح، العديد من الألقاب خلال رحلته الاحترافية بداية من بازل السويسرى ومرورًا بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولًا إلى صفوف الريدز، الذى توج معه بخامس ألقابه، بعد حصوله على لقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى المباراة النهائية التى جمعتهما أمس الأحد على ملعب “ويمبلى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى