اخبار الرياضة
أخر الأخبار

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب المقامة فى الخامسة مساء غدآ

كريم حسن

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب المقامة فى الخامسة مساء غدآ

لاشك أن مباراة مصر والمغرب تعد الحدث الأكبر وتنال الأهمية الكبرى لدي الشعبين المصرى والمغربي ويأخذ طابع المباراة صفة تنافسية من أجل الفوز من كلا الفريقين بحثآ اللقب الذى إقترب من النهاية ويلعب منتخب مصر امام منتخب المغرب فى الخامسة مساء الغد ضمن مبارايات الربع نهائي لبطولة أمم أفريقيا
وأعلنت القناة.الجزائرية التابعة للتليفزيون الجزائري الرسمي لن تذيع مباراة المنتخبين العربيين، بعدما أعلنت نقل مباراتين أخرتين من الدور ربع النهائي.وأعلنت القناة الجزائرية أنها ستنقل مباراتي الكاميرون ضد جامبيا، وتونس أمام بوركينا فاسو، غدا السبت المقبل، علما بأن القناة ستنقل مباراتين فقط في هذا الدور.
وكانت القناة الجزائرية المفتوحة بشفرة عبر القمر الصناعي نايل سات أذاعت عددا من مباريات كأس أمم أفريقيا 2021 الجارية.
ونقلت القناة الجزائرية مباريات منتخب الجزائر الثلاث في دور المجموعات، قبل أن يودع الفريق الأخضر المنافسات بعد تذيله المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة.
كما نقلت القناة الجزائرية عدة مباريات، كان أبرزها مباراة منتخب مصر أمام منتخب كوت ديفوار في الدور ثمن النهائي يوم الأربعاء المقبل.
وتبحث جماهير الكرة المصرية عن القنوات المفتوحة التي تنقل مباريات كأس أمم أفريقيا 2021، في ظل احتكار شبكة «بي إن سبورتس» المشفرة حقوق بث بطولات الاتحاد الأفريقي.

مباراة مصر وكوت ديفوار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى