اخبار الرياضة
أخر الأخبار

إنتخابات الإسماعيلي فى منافسة قوية بين المرشحين خلفا لمجلس المهندس إبراهيم عثمان 27مرشح على8مقاعد

كتب : كريم حسن

إنتخابات الإسماعيلي فى منافسة قوية بين المرشحين خلفا لمجلس المهندس إبراهيم عثمان 27مرشح على8مقاعد

انطلقت صباح اليوم الأحد، عمليات التصويت من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي، بانتخابات النادي لعام 2021، لاختيار مجلس إدارة جديد خلفا لمجلس المهندس إبراهيم عثمان.
وشهد مقر النادي الإسماعيلي إقبالا محدودا من أعضاء الجمعية العمومية الذين جاءوا لإدلاء بأصواتهم لاختيار المجلس الجديد وذلك بعد أن رفض المهندس إبراهيم عثمان هو وعائلته الترشح مرة أخرى لرئاسة النادي.
ويتنافس 27 مرشحًا على 8 مقاعد في انتخابات النادي، و التي تشمل مناصب رئيس النادي ونائبه، وأمين صندوق، بالإضافة إلى ثلاثة أعضاء فوق السن ، و عضوية تحت السن، مقعد رئيس النادي.
يتنافس كل من الدكتور هشام العناني، و المهندس يحيى الكومي، و المهندس نصر أبو الحسن، و اللواء علي غيط على مقعد رئيس النادي الإسماعيلي.
كما يتنافس على مقعد النائب أربعة مرشحون هم: سليمان أبو عريضة المحامي ، ورجل الأعمال خالد زين، و محسن عبد المسيح، و عماد الدين عبد الواحد، وعلى مقعد أمين الصندوق كما يتنافس الثنائي، مصطفى شلة، وحاتم حجازي، فوق السن.
فيما يتنافس على 3 مقاعد لفوق السن وهم كل من رجل الأعمال عاطف زايد، عمرو زكي، مدحت الحوفي، هشام درويش، حمد عيد، محمد طلحة، محمد أسامة أبو العلا، والمحاسب خالد الطيب، محمد سند، مدحت سعيد، طاهر سليم، وليد شعيب، كمال حمودة، أحمد عبد السميع.
فيما يتنافس تحت السن كل من، الإعلامية نانسي القاضي، حسام أبو وديع، محمد مجدي الجندي.
ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية بالإسماعيلي الذين يحق لهم الاقتراع في الانتخابات القادمة حوالي 5 آلاف فرد أو أكثر بقليل المسددين لاشتراكاتهم عن السنة المالية المنتهية لاختيار المجلس الجديد الذي يتولى قيادة النادي لأربع سنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى