اخبار الرياضة
أخر الأخبار

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول اليوم امام تشيلسي فى الدوري الانجليزي

كتب: كريم حسن

يقود محمد صلاح ليفربول اليوم فى مباراة تشيلسي رافعًا شعار “لا بديل عن الفوز” للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الفريق في رصيده 18 نقطة، ويواجه منافسة شرسة مع الثنائي مانشستر سيتي “حامل اللقب” وأرسنال، بينما يستهدف تشيلسي تحقيق الفوز للزحف نحو المنافسة بقوة على اللقب، حيث إن يملك 14 نقطة.

يقدم النجم المصري مستويات رائعة مع ليفربول الموسم الجارى، إذ ساهم فى 8 أهداف، تتمثل فى إحراز 4 أهداف وصناعة مثلها خلال 7 مباريات خاضها، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي حتى الآن، ويأمل صلاح هذا الموسم، الذي يعد الأخير له مع الريدز لنهاية عقده صيف 2025 وعدم حسم التجديد حتى الآن، استعادة لقب البريميرليج، الذي غاب عنه في المواسم الثلاثة الأخيرة لمصلحة السيتي.

تعد مباراة تشيلسي، ذات طابع خاص بالنسبة لصلاح، حيث إنها تأتي أمام فريقه القديم،، الذي لعب في صفوفه ما بين عامي 2014 و2015، ويسعى الدولي المصري إلى تسجيل اليوم بعد غياب دام عامين و9 أشهر، حيث يعود آخر هدف أحرزه في مرمى البلوز عندما تعادلا 2-2 بالدوري الإنجليزي موسم 2022.

إجمالا، أهداف محمد صلاح أمام تشيلسي 22 مباراة أمام تشيلسي مع جميع الأندية التي لعب لها، وأحرز 7 أهداف وقدم 2 أسيست، وحقق خلالها 9 انتصارات و7 تعادلات ونال 6 هزائم خلال تلك السلسلة، وغاب عن التسجيل خلال اللقاء الأربع الأخيرة التي جمعت الريدز والبلوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى