اخبار الفن
أخر الأخبار

نجوم الطرب يتألقون فى مهرجان الموسيقي العربيةجسار وعاصي ضمن النجوم المشاركين فى المهرجان

كتبت: هاندا وليد

يبدأ مهرجان الموسيقى العربية، في الإنطلاق من نسخته الـ32، في الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر المقبل، على المسرح الكبير والنافورة، بقلب أوبرا القاهرة، وأيضا بمعهد الموسيقى العربية ومسرح الجمهورية، وعلى مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية، وعلى مسرح أوبرا دمنهور، الذي يديره الدكتور خالد داغر.

وهناك مجموعة من النجوم يشاركون في مهرجان الموسيقى العربية، أبرزهم، هاني شاكر، ومدحت صالح، ومي فاروق، وأحمد سعد، وتامر عاشور، وعلي الحجار ومحمد محسن، وعمر خيرت، وريهام عبدالحكيم، ووائل جسار، وعاصي الحلاني، وعبير نعمة، وفؤاد زبادي، ولينا شاماميان، ولطفي بوشناق.

وضمت اللجنة العليا للمهرجان كل من الدكتور مدحت العدل، ومدحت صالح، والمؤلف الموسيقى ومؤسس بيت العود نصير شمة، والموسيقار صلاح الشرنوبي، والمايسترو يحيى الموجي، والمايسترو أمير عبدالمجيد، والدكتور عصام الملاح أستاذ متفرغ في علم موسيقى الشعوب بجامعة ميونيخ، والموسيقار الدكتور عماد عاشور، والإعلامية منى الشاذلي، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمطربة نادية مصطفى، والشاعر إبراهيم عبدالفتاح، والكاتب الصحفي أمجد مصطفى. والكثير من نجوم الأدب والفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى