اخبار الفن
أخر الأخبار

زوجة نضال الشافعي: حصلت حاجات لم تعجبه أثناء تصوير فيلم سببت له انفجارا في القولون

كتبت: هاندا وليد

زوجة نضال الشافعي: حصلت حاجات لم تعجبه أثناء تصوير فيلم سببت له انفجارا في القولون

كشفت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي، أسباب الإصابة التي تعرض لها زوجها ونقله الي المستشفى اثناء تصويره احد اعماله بعد تردد شائعات كثيرة ومختلفة طوال الأيام الماضية حيث قالت: ” زوجي شخص مؤدب وكتوم وهو تعرض لضعوط نفسية أثناء التصوير وحصلت حاجات كتيرة مكانش راضي عنها فكتم في نفسه الي ان حدث انفجار في القولون”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج “90 دقيقة” الذي تُقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة “المحور”: “نضال كان بيصور فيلم، وحصلت شوية مشاكل وحاجات مكنش راضي عنها وهو بطبيعته إنسان محترم جدًا ومش بيبوح لاي حد باي حاجة فكتم في نفسه وحدث له ما حدث.

وأشارت الي ان زوجها أخد الموضوع على أعصابه همّا ضغطوا عليه جامد جدًا، وهو مش بيعرف يخرج إنفعاله على حد أو يقول أي كلمة تضايق حد فخرج من الاستوديو فحصل انفجار جزئي في القولون”.
.

وأكدت انه بالعرض علي الطبيب تبين انه إلى أنّ ضغطه كان عاليا في ذلك الوقت وكمان هو عنده حاجة اسمها “جيوب قولون” موجودة عند ناس كتير، وهو عيب خلقي كده والإنسان بيعيش بيها مدى الحياة مؤكدة علي انه بسبب انفعاله، القولون انتفخ جامد، فواحدة من الجيوب دي فرقعت، بعدها حصل انفجار جزئي القولون.

وأوضحت أن الطبيب المعالج أحاله على الفور إلى طبيب جراحة، وكان هذا الطبيب سبب بعد ربنا في إنقاذ حياة نضال كان داخل في مرحلة تسمم دم، وعملنا العملية الساعة 2 الصبح، مكنش ينفع ننتظر ولو ساعة واحدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى