اخبار الحوادث
أخر الأخبار

ليلة عاطفية تنتهي بجريمة جنسية أول هدايا عيد الحب هذا العام أطفال لا يدركون الحب

كتب: رامى داود

بدأت بالكذب والوعود وانتهت بالتعدي عن المحدود جرائم حب الأطفال في عيد الحب

 

إستدرج طالب حبيبته إلى مكان مهجور بالنزهة وقام بإغتصابها هو وأصدقائه اغتصاب جماعي لتكون أول هدايا العشق المزعوم

بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، وقعت فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عاما في فخ العلاقة العاطفية مع طالب في سنها، نجح بإقناعها بأنها حب حياته أوهمها بكلام معسول وبالوهم المشمول لتقع الفتاة فى حبه وفى ليلة قائدها الحب وضوئها الشيطان وفى لحظات تعانقت دقات القلوب مع منبر العيوب وزو الواعظ الشيطان ولا مجال لمن يملك الحب أن يتوب قام طالب بوعود كاذبة واصطحب صديقته الطالبه واعتدى عليها جنسيًا بأحد الأماكن المهجورة بمشاركة 2 من أصدقائه.

واصردت الفتاة المجني عليها الواقعة أمام رجال المباحث وكواليس اعتداء المتهمين عليها، وقالت إنها ارتبطت عاطفيًا بطالب يبلغ من العمر 16 عاما، وتواعدا على التقابل في إحدى الأماكن المهجورة، وبالفعل ذهبا إلى عقار مهجور في منطقة النزهة.

وأكدت الفتاة في اعترافاتها أنها تفاجأت بقدوم 2 من أصدقاء عشيقيها إلى المكان، واعتدوا عليها جنسيًا دون رغبتها، ومعاشرة أحدهم لها جنسيا وفض غشاء بكارتها كرها عنها بمساعدة الآخر.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتم عرضهم على جهات التحقيق، التي تباشر التحقيقات معهم في الواقعة، كما أمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي، لإعداد تقرير عن أثار التعدي عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى