اخبار الحوادث
أخر الأخبار

مصرع عنصر إجرامي خطير وضبط شقيقه أثناء تبادل إطلاق النار مع الشرطة بأكتوبر

كتب: رامى داود

لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرعه، كما تم ضبط شقيقه عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء مداهمة مكان اختبائهما بمدينة أكتوبر بالجيزة ،وعثر بحوزتهما على عدد من الأسلحة النارية والبيضاء والذخائر بالإضافة إلى أجهزة لاسلكي وتليسكوب،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
جاءت عملية الضبط إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.. حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان إختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة (مطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد و10 سنوات فى جنايتى “إستعمال قسوة” ، ومطلوب ضبطه وإحضاره فـى قضية “سرقة مهمات مواقع إنشائية بالإكراه”) ،وشقيقه لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة خامات بناء من عدد من المواقع الإنشائية وتهديد وترويع القائمين على العمل بها للحصول على مبالغ مالية بنطاق قسم ثالث أكتوبر بالجيزة.
وعلي الفور تم إستهدافهما ولدى إستشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع العنصر شديد الخطورة وضبط شقيقه ، وعُثر بحوزتهما على 2 بندقية آلية ، 900 طلقة ، 21 خزينة ،4 سلاح أبيض ، ورشاش، بالإضافة إلى 6 أجهزة لاسلكى ، 5 شواحن ، تليسكوب ،نظارة رؤية ليلية ،3 سيارات “إثنين منهم بدون لوحات معدنية” ،مولد كهربائى ، وكمية من حديد التسليح والزوايا المتحصل عليها من وقائع السرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى