اخبار العالم
أخر الأخبار

أول ظهور للسائح الكويتي بعد الإعتداء علية من مواطن تركي فى مدينة طرابزون التركية

كتبت: يارا باسيل

بعد الإعتداء علية من مواطن تركي أثناء قضاء فترة سياحية داخل الأراضي التركية
ظهر السائح الكويتي الذي اعتدي عليه في مدينة طرابزون التركية، أثناء تواجدة في المستشفى وبدا أنه بخير حاملا باقة زهور وإلى جانبه شرطي وشخص آخر، حسب صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت صحيفة “القبس” الكويتية في وقت سابق بأن السلطات التركية اعتقلت مواطنًا تركيا متهما بالاعتداء على سائح كويتي في مدينة طرابزون، وبدء تحقيق جنائي ضده بتعليمات من النائب العام.

وقد تداول فيديو للاعتداء على مواطن كويتي في طرابزون التركية،

وقد أكد السفير الكويتي بتركيا إنه “تم حجز المشتبه به، وإن المواطن الكويتي بخير، وسيأخذ حقه بالكامل”،

فى الوقت نفسة أعلنت سفارة الكويت في تركيا أن “المواطن المُعتدى عليه بخير وسيأخذ حقه، ومتواجدون في طرابزون لمتابعة القضية”.
وأكدت السفارة:علة توقيف المشتبه به خلال ساعات من الحادثة وحجزه، والسلطات التركية مهتمة، ومحامي السفارة يتابع الإجراءات”.

وقد انتشر يوم السبت الماضي مقطع فيديو على نطاق واسع، يوثق ما ذكرته مواقع التواصل الاجتماعي بأنه اعتداء على سائح كويتي في مدينة طرابزون التركية، ومشهد صادم يظهره ممدا على الأرض مغشياً عليه بلا حراك، وتجمّع حوله أقاربه وعدد كبير من المارة.

ونشر حساب “شؤون تركية” على منصة “إكس”، مشيرآ إلى أن السائح الكويتي تعرض لإصابة بالغة في الرأس، بعد الاعتداء عليه من قبل أتراك وهو يسير مع عائلته في ميدان طرابزون.
وأكد بعض المواطنين الذى حضرة الواقعة إن الواقعة كانت بسبب خلاف على دفع قيمة طعام لم يقوم بطلبه، وصُدم من ردة الفعل والمساعدة الذي طلبها لكنه لم يجدها من الشرطة. ومن نشب الخلاف وأكدت الشهود عدم خطآ السائح الكويتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى