اخبار الرياضة
أخر الأخبار

تأزم الوضع بين أجاي وسموحة بسبب الخلافات المادية والأمور وصلت للتعدي والمشاجرة

كتب: كريم حسن 

تصاعد الخلاف بين النيجيري جونيور أجايى وفريق سموحة إلى وضع غير مقبول رياضيآ، ووصلت الأمور إلى حد الاعتداء بسبب مستحقات اللاعب.

 

وكان نادى سموحة قد تعاقد مع جونيور أجايى في صيف الموسم الماضى قادما من الدورى الليبي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم يحصل خلالها على أكثر من 900 ألف دولار.

وإصيب اللاعب اثناء تواجدة مع سموحةوت إصابة قوية بكسر في القدم خلال إحدى المباريات الودية لفريق سموحة استعدادا للموسم الماضى،

أدت الإصابة إلى الحاجه إلى عملية جراحية ووضع قدمه في الجبس لأكثر من شهرين، وفى المراحل الأخيرة للتعافى أجرى أشعة على قدمه لتثبت حاجته لتدخل جراحى آخر ليواصل الابتعاد حتى الآن عن الملاعب بسبب هذه الإصابة.

وقام مسئولو سموحة بكل تكاليف العلاج والعملية، مع دفع كل مستحقات اللاعب في موعدها، وحاول مسئولو سموحة فسخ التعاقد بالتراضى مع اللاعب إلا أن أجايى رفض وتمسك بكامل عقده ليتم غلق المفاوضات.

وقام جونيور أجايى بتقديم شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد نادى سموحة يطلب فسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته، والتشهير به بعدما نشر رئيس سموحة عقد جونيور أجايى عبر حسابه على فيس بوك، بجانب رفض سفره إلى الخارج لإجراء العملية.
وخرج فرج عامر رئيس نادى سموحة في أكثر من تصريح يؤكد دفع كل مستحقات أجايى بشكل كامل، إلا أن أجايى ذهب إلى المدير المالى لسموحة يطلب مستحقاته ليتم رفض طالبه، ليقوم اللاعب بتكسير زجاج الباب في نادى سموحة ويتعرض لجرح قطعى في يده، اعتراضا على عدم الحصول على مستحقاته.
من جانبه، قال فرج عامر رئيس نادي سموحة: “جونيور أجايى حصل على كافة مستحقاته مع سموحة، ولم نتأخر عنه في أي شىء وقولناله إحنا عايزينك تخف، بقاله سنة معانا مش بيلعب” .وبالسبة للتعدى من قبل اجاي قومنا بعمل محضر تعدى وجاري التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى