اخبار الرياضة
أخر الأخبار

الأهلي يرفض مقترح اتحاد الكرة ويتمسك بلاعبيه حتى مباراة السوبر الإفريقي

كتب: كريم حسن 

رفضت إدارة النادي الأهلي المقترح الذي تقدم به الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بشأن استدعاء عدد من لاعبي الأحمر، في معسكر الفراعنة القادم، على أن يتم إعفاءهم من مواجهة تونس الودية.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا لإدارة الأهلي من أجل ضم 4 لاعبين في معسكر المنتخب الوطني القادم، وهم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، بحيث يشاركون في مواجهة إثيوبيا، بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، فيما يتم إعفاء 3 منهم من مباراة تونس الودية، والاكتفاء باستمرار محمد عبد المنعم حتى نهاية مدة معسكر الفراعنة.

وأعلن النادي الأهلي رفضه لمقترح اتحاد الكرة، مؤكدًا تمسكه ببقاء لاعبيه بالتدريب تحت قيادة مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، خلال معسكر النمسا الجاري، وحتى موعد مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، المُقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا قبل عدة أيام لاتحاد الكرة، طلب خلاله المساندة والتعاون والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته في المعسكر القادم في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر لاعبي الأهلي، وذلك بعدما ضمن الفراعنة المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا بغض النظر عن مباراة إثيوبيا، يوم 8 سبتمبر، بالإضافة لكون المباراة الثانية يوم 12 ودية أمام تونس.

وأضاف الخطاب: “يأتي ذلك نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة، والأهلي وهو يمثل الكرة المصرية لم يقصر يومًا في دعم ومساندة المنتخبات، لذا يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب، ليحصل الأهلي على فرصة كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقي”.

إلى ذلك، يواصل فريق الأهلي تدريباته في معسكره الخارجي بدولة النمسا، والذي بدأ اعتبارًا من مساء أول أمس الإثنين، ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى