اخبار الرياضة
أخر الأخبار

اتحاد جدة يرفع قيمة صفقة محمد صلاح لـ 300 مليون يورو

كتب: كريم حسن

يواصل نادي اتحاد جدة السعودي، محاولاته من أجل التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير إعلامية عن اقتراب صلاح، من الانضمام إلى صفوف اتحاد جدة، بعد أن توترت العلاقة في الفترة الأخيرة بينه وبين الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بعد أن قام الأخير باستبداله في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فقدت خصصت إدارة نادي الاتحاد 300 مليون دولار من أجل حسم التعاقد مع محمد صلاح، حيث سيحصل ليفربول على 100 مليون دولار، فيما سيحصل اللاعب على 200 مليون وسيوقع على عقد لمدة 3 سنوات.

جدير بالذكر أن تقارير سعودية أشارت إلى أن رئيس نادي اتحاد جدة غادر إلى لندن من أجل إنهاء صفقة محمد صلاح بشكل رسمي، حيث أوضحت صحيفة عكاظ السعودية أن إدارة نادي الاتحاد تبذل جهودًا كبيرة من أجل التعاقد مع صلاح.

ونوهت الصحيفة إلى أن النادي السعودي يملك أكثر من خيار بمركز الجناح في حال عدم اتمام الصفقة، إضافة لخيارات مطروحة في قلب الدفاع أبرزها مدافع أرسنال الإنجليزي جابرييل ماجالهايس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى