اخبار الرياضة
أخر الأخبار

مرتضي منصور يرد على إنتشار بيع زيزو على السوشيال ميديال فى بيان رسمي

كتب: كريم حسن

نشر المستشار مرتضى منصور بيانًا رسميًا حول الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة حول بيع أحمد سيد «زيزو»، لاعب الفريق، للشباب السعودي.

ونفىمرتضى منصور في بيان رسمي كل مانشر

وأكد منصور بآن مانشر هو منأحد الأشخاص المحسوب على الإعلام ظلمًا على صفحتة الشخصية كلام فارغ كاذب لا أساس له من الصحة حيث ادعى أن نادي الزمالك رغم إعلانه رفض بيع الكابتن أحمد سيد زيزو إلا أن النادي رغم ذلك يجهز عقود بيع اللاعب لسداد مديونياته.
وللأسف مضطرين للرد على هذه الشائعات الكاذبة التي أصبحت شبه يومية ولا تنتهي :-
أولًا :- نادي الزمالك ليس مدينًا لأحد لأن رصيده في البنوك ما يقرب من 100 مليون جنيه وللأسف محجوز عليها من أحد الأشخاص الذي لا هدف له إلا تدمير نادي الزمالك بعد أن رحل عنه ونجح في تدميره لمدة 10 سنوات.
ثانيًا :- لنادي الزمالك طرف الشركة الراعية حوالي 120 مليون جنيه.
ثالثًا :- كان المستشار مرتضى منصور اتفق مع أحد رجال الأعمال على تخصيص بعض المحلات لشركته مقابل 37 مليون جنيه والرجل أصدر الشيك لكن النادي عاجز عن صرفه بسبب الحجز على أرصدته.
رابعا :- أرسل الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي لنادي الزمالك مبلغ 900 ألف دولار ما يعادل 30 مليون جنيه مصري والنادي عاجز عن صرفها بسبب هذا الشخص وحجوزاته.
خامسا :- يستحق لنادي الزمالك حوالي 90 مليون جنيه مستحقات على بعض الأعضاء سواء الاشتراك السنوي أو مديونيات متأخرة.
سادسا :- يستحق لنادي الزمالك حوالي 100 مليون جنيه غرامة عقوبة اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وآخر موعد لدفعها 6 أكتوبر القادم.
نادي الزمالك ناد غني بتاريخه وبطولاته وجماهيره الوفية وأعضاء جمعيته العمومية المحترمين.
لكن الكل يتفرج على شخص واحد يبذل كل جهده لتدمير هذه المؤسسة الرياضية العظيمة ويكتفي بمصمصة الشفاه والبعض الآخر بدلا من أن يصب غضبه على هذا الشخص يوجه سهام شتائمه المدفوعة الأجر إلى كل المسؤولين في النادي وعلى رأسهم رئيس النادي الذي رحل وضحى بالكرسي الطامع فيه المشتاقون لعل وعسى أن يرفع هذا الشخص يده عن الزمالك وأرصدته في البنوك وليتمكن من صرف أمواله لدى الآخرين.
ولكن لا حياة لمن تنادي بل ادعى في بيان بالكذب انه رفع الحجز منذ أول مايو وتبين بالمستندات انه يكذب والحجز مازال قائمًا.
عودة لمن تخيل أنه إعلامي بالفعل وادعى على صفحته أن النادي وافق على بيع زيزو.
اتق الله وكفى تخريبًا واسأله في وجود أحمد موسى ولي نعمتك في صدى البلد هل تجرؤ على أن تنشر مثل هذه الأكاذيب عن النادي الأهلي ولاعبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى