اخبار الرياضة
أخر الأخبار

محمود البنا حكماً لمباراة النصر السعودي والرجاء المغربي

كتب: كريم حسن 

مواجه أشبة بالحرب الكروية فى ليلة تجمع بين فريقين كلاهما أبطال فى ميدان القتال من أجل حسم الربع نهائي الليلة الرجاء المغربي، ونظيره النصر السعودي، اليوم الأحد لحساب منافسات الدور ربع النهائي من البطولة لعربية للأندية كأس الملك سلمان.

يأمل الرجاء الذي يعد الفريق الأفريقي الوحيد المتبقي في البطولة إلى تخطي عقبة النصر، وبلوغ نصف نهائي البطولة.

بينما يتطلع النصر لتحقيق أماله بالفوز مستغلآ عامل الأرض والجمهور والصفقات الكبيرة التي ضمها مؤخرا، وإقصاء الفريق المغربي من أجل الاقتراب أكثر من تحقيق اللقب.

موعد مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نيرة الرجاء المغربي، في الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء
تذاع مباريات كأس سلمان للأندية الأبطال على قنوات SSC السعودية، بعدما نجحت في الحصول على مباريات كأس البطولة العربية.

حكم مباراة النصر والرجاء
استقرت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، بتعيين محمود البنا، حكمًا لإدارة مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي، ومعه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، حكام مساعدين، ومحمود عاشور حكم فار، والتونسي خليل حسابي، مساعد فار.تأهل النصر إلى الدور الثمانية بالبطولة العربية، بعدما جاء في المركز الثاني خلف الشباب السعودي، الذي تصدر قائمة جدول المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، بينما حقق النصر 5 نقاط، بالفوز في مباراة واحدة على الاتحاد المنستيري، والتعادل في مواجهتين أمام الشباب السعودي والزمالك، ولم يتلقى أي خسائر، وسجل 5 أهداف، واستقبل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى