اخبار الرياضة
أخر الأخبار

تامر أمين: الزمالك مالوش طعم والسكوت على ما يحدث للنادي خيانة

كتب: كريم حسن

أعرب الإعلامي تامر أمين عن حزنه للمستوى الذي وصل إليه نادي الزمالك، وذلك في إطار تعليقه على المباراة التي جمعت الزمالك بالشباب السعودي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية – الطائف، في الجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «آشخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، إن منافسة الكبار والأقوياء، تجعل الفرق الموجودة قوية، مشيرًا إلى أن الأهلي والزمالك أساس الكرة في مصر، ويجب أن يظلا هكذا دائمًا.

وأضاف: «لما تنافس فرق مستواها مش كويس متفرحش أوي بانتصارك، قمة فرحتي بالفوز تكون والفريق المنافس (الزمالك) في قمة مستواه وهو فريق مرعب».

ونوه أن «مستوى الزمالك في المنافسات القارية والمحلية صعب»، لافتًا إلى أنه كان يأمل بأن تصبح منافسة الزمالك في البطولة العربية قوية، خاصة بعد اكتساحه بـ4 أهداف، في المباراة الأولى التي جمعته بفريق الاتحاد المنستيري التونسي.

وذكر أن «نتيجة المباراة الأولى للزمالك خادعة، وسببها ضعف الفريق المنافس وليس قوة الزمالك»، قائلًا إن فرص الزمالك للتأهل تقلصت؛ لأنه سيواجه فريق النصر السعودي، الذي يضم نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو.

واستطرد: «الزمالك ملوش أنياب ملوش طعم، وأنا بتفرج على مباراة أمس، توقعت رجوعًا وزخمًا زملكاويًا في شوط المباراة الثاني، لكن اللاعبين – باستثناء زيزو – يلعبون بلا روح أو هدف».

وناشد القائمين على نادي الزمالك، بقوله: «لا أعني مجلس الإدارة.. السكوت على اللي بيحصل خيانة للنادي، إنك تسيبه يقع وتصعب العودة والوقوف مرة أخرى، أنقذ ما يمكن إنقاذه على مستوى الروح والفكر، مش حابب قلعة رياضية كبيرة كالزمالك تكون بهذا المستوى والحال.. لك الله يا زمالك».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى