اخبار الحوادث
أخر الأخبار

بسبب إنقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية مصرع 6 وإصابة 5أخرون بطريق وادى النطرون

كتب: رامى داود

إنقلبت سيارة نصف نقل على طريق مصر إسكندرية الصحراوى تحمل عمال زراعين وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة بينهم طفلان وأصيب 5 أخرون على الطريق الصحراوي السريع في نطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة
.وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا من مركز شرطة وادى النطرون،يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي السريع.
وبالفحص
تبين من الانتقال انقلاب سيارة نصف نقل مع نفسها عند الكيلو 105 على الطريق الصحراوي السريع، اتجاه الإسكندرية، أسفر الحادث عن مصرع 6 من عائلة واحدة وإصابة آخرين.

وتبين أن أسماء
أسماء المتوفين في حادث البحيرة اليوم
والمتوفين في الحادث من عائلة واحدة بينهم طفلان، وهم: «محمد.ر.ع» 35 سنة- الدلنجات، «عسرانة.ع.ع» 45 سنة- الدلنجات، حماده.ع.ع، 13 سنة- الدلنجات، أحمد.ج.ع، 10 سنوات- الدلنجا، منة.ع.ع، 9 سنوات- الدلنجات، انس.س.ع، 4سنوات- الدلنجات.

أسماء المصابين في حادث البحيرة

وأصيب في الحادث 5 أشخاص آخرين وهم:

عبدالرحمن.ا.س»، 20 سنة – الدلنجات، كدمات متفرقة بالجسم، «رحاب.ج.س»، 45 سنة – الدلنجات، كدمات متفرقة بالجسم، «عيد.ع.ع»، 37 سنة – الدلنجات، كدمات متفرقة بالجسم، «دينا.ر.ع»، 17 سنة – الدلنجات، كدمات متفرقة بالجسم، «جابر.ع.ع»، 36 سنة – الدلنجات،كدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لعمل الاسعافات الاولية و الفحوصات اللازمة، وتم إيداع المتوفين في ثلاجة حفظ الموتى في مستشفي وادى النطرون تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى