اخبار الفن
أخر الأخبار

محكمة الإستئناف تقبل نقض البلوجر سلمي الشيمي على حبسها عامين 100 الف جنية غرامة

كتبت: هاندا وليد

أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية بالإسكندرية، اليوم الأحد، قرارها بقبول الاستئناف المقدم من عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، وإلغاء الحكم على حبسها عامين وغرامة مالية 100 ألف جنيه.

وعقدت المحكمة برئاسة المستشار ريمون شنودة بعدم اختصاص محكمة الإسكندرية الاقتصادية، بنظر الدعوي وإحالتها إلى محكمة القاهرة الاقتصادية للاختصاص، والنظر فيها يوليو المقبل.

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب رصدت إنشاء إحدى الفتيات حساب الكتروني باسم “سلمى الشيمي – Salma Elshlmy” على تطبيقيات “إنستجرام – تيك توك – يوتيوب” عبر شبكات الإنترنت، وبثها من خلالها مقاطع فيديو خادشة للحياء العام.

وتبين من الرصد من خلال أجهزة الأمن إنها تقوم بتمثيل مقاطع فيديو مم بمثلاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية لما تحمله في طياتها من دعوة للتحريض على الفسق وإثارة الغرائز الجنسية من خلال فيديوهات شبة عارية تثير الغرائز لدى المتابع أو المشاهد لإظهارها لمفاتنها بعرض أجزاء من جسدها

وتبين إذاعة تلك المقاطع للكافة دون تمييز من خلال بث فيديوهات إباحية عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها أو تحويلات عن طريق خاصية ” كاش” أو لزيادة نسبة وذلك عن طريق تحريات الأجهزة الأمنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى