اخبار الرياضة
أخر الأخبار

نوران جوهر تتصدر التصنيف العالمي للاعبات الإسكواش بعد فوزها ببطولة الجونة

كتب: كريم حسن

تصدرت نوران جوهر، لاعبة المنتخب المصري ونادي وادي دجلة، صدارة التنصيف العالمي للاعبات الإسكواش، الصادر اليوم الإثنين، عبر الموقع الرسمي لرابطة اللاعبات المحترفات.
نوارن جوهر نجحت في تصدر التصنيف عقب تتويجها بلقب بطولة الجونة الدولية للمرة الأولى في تاريخها بعدما تغلبت في النهائي على البلجيكية نيلي جيليس 3-0.
كما أعلن الاتحاد الدولي للعبة اختيار علي فرج أفضل لاعب في شهر مايو، بالإضافة لاختيار نور الشربيني أفضل لاعبه عن الشهر ذاته.
وشهد التصنيف تراجع نور الشربيني لاعبة المنتخب المصري للمركز الثاني، بينما استقرت هانيا الحمامي في المركز الثالث، فيما جاءت النيوزيلاندية جويلي كينج في المركز الرابع وأماندا صبحي في المركز الخامس ونور الطيب في المركز السادس.
وصعدت نيلي جيليس للمركز السابع بعد تأهلها لنهائي بطولة الجونة الدولية لتصبح أول لاعبة بلجيكية تصعد لنهائي بطولة بلاتينية.
بينما تراجعت الإنجليزية جورجينا كيندي للمركز الثامن، يليها الأمريكية أوليفيا فيتشر في المركز التاسع، كما صعدت روان العربي للمركز العاشر، وجاءت سلمى هاني في المركز الـ11، واستقرت فريدة محمد في المركز ال17، أما يثرب عادل حلت في المرتبة ال20.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى