اخبار الرياضة
أخر الأخبار

مباراة الأهلي والوداد تتصدر الصحف المغربية وتؤكد فوز الأهلي بطعم الهزيمة

كتب: كريم حسن 

تصدر الصحف المغربية اليوم مباراة الأهلى والوداد وتغنت الصحف بهدف المغرب برغم فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ولكن الجميع أكد أن فوز الأهلي بطعم الهزيمة لأن الوداد فريق لايستهان به
وقد علقت صحيفة “المنتخب” على خسارة فريق الوداد من منافسه الأهلي، بأن هزيم الوداد أمام الأهلي هزيمة بطعم الأمل الوداد والأبواب مفتوحة ولكن نستطيع أن نقول أنها قد رفعت من حدة المنافسة في الإياب”.
وكتبت أيضا بعض الصحف المغربية قائلة أن الوداد تلقى خسارة من الأهلي بهدف مقابل هدفين، حيث لم تكن المباراة سهلة أمام الكتيبة “الحمراء” في إشارة إلى فريق الوداد.
في الوقت نفسةقالت صحيفة “البطولة”، إن فريق الوداد تلقى هزيمة في القاهرة من منافسه الأهلي بنتيجة (2-1)، لكن سيف الدين بوهرة سجّل هدفًا ثمينًا قبل النهاية في انتظار لقاء العودة.
وأشارت الصحيفة إلى أن الفريقان سيصطدمان مرة أخرى في الإياب يوم الأحد المقبل على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.
وواصلت الصحيفة، أن فريق الوداد نجح في مهمته بعد الهدف الأول الذي سجله، لينتهي الفصل الأول من نهائي أوفى بوعوده بانتصار الأهلي بنتيجة (2-1).
اتفق عنوان صحيفة “هسبورت” مع “المنتخب” بعدما ذكرت أن فريق الوداد عاد من القاهرة بهزيمة صغيرة.
وأشارت الصحيفة، أن البديل بوهرة تمكن من هز شباك الحارس مصطفى شوبير ليقلص النتيجة إلى (2-1)، وهنا ستقام مباراة ثانية في المغرب يوم الأحد (11 يونيو) على أرضية “مركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.
في حين أكدت صحيفة “le 360” المغربية، أن هدف سيف الدين بوهرة منح “امتيازًا” كبيرًا للوداد قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وجاء هدف البديل بوهرة في الدقيقة 86 من زمن أحداث المباراة، وهنا أصبح الفريق الوداد باحتياج للفوز بنتيجة (1-0) للفوز باللقب الرابع في تاريخه، بينما يكفي للأهلي التعادل السلبي للعودة من المغرب باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى