اخبار الفن
أخر الأخبار

أحمد أمين يهدي جائزته كأفضل ممثل كوميدي لطه دسوقي

كتبت: هاندا وليد

أهدى الفنان أحمد أمين، جائزته كأفضل ممثل كوميدي عن مسلسل «الصفارة»، والتى حصل عليها في حفل جوائز المسلسلات الرمضانية، وتسلمها بدلا منه طه دسوقي لعدم تمكنه من الحضور، للفنان طه دسوقي، بعد تنازله عن جائزة أفضل ممثل لصاعد وإهدائها للطفل عمر شريف.

وكتب أحمد أمين عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «أنا أشكر المهرجان لأن بعض المهرجانات لما الفنان بيعتذر عن الحضور بيقدموا الجايزة لفنان تاني.. لكن هما طلبوا مني بشياكة أن حد يستلم الجايزة بدالي».

وتابع: «كان عندي ظروف منعتني من الحضور.. وطلبت من طه دسوقي يستلم مكاني.. ولما هو اتنازل عن جايزته للممثل الجميل عمر شريف، حسيت أني عايز أشكره بأي طريقة لأنه علمني درس في العطاء».

واختتم: «لقيت أن جايزتي اللي هي أحسن ممثل كوميدي في رمضان، أحسن هدية مني ليه، لأني فعلا شايفه كان أحسن ممثل كوميدي في الموسم اللي فات.. ربنا يوفقك يا حبيبي ويزيدك نقاء وموهبة وإخلاص.. ويا عمر أنت فعلا تستحق».

مسلسل «الصفارة» بطولة أحمد أمين، وطه دسوقى، وآية سماحة، وحاتم صلاح، ومحمد رضوان، ومحمود البزاوى، وإنعام سالوسة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس، وشريف عبد الفتاح، وعبد الرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى