اخبار الرياضة
أخر الأخبار

انتهى الشوط الثاني و المباراة بتقدم الأهلي على إنبي بهدفين دون رد

كتب: كريم حسن 

انتهاء الشوط الثاني والمباراة بتقدم الأهلى بهدفين على إنبى
ضمن مباريات الأسبوع ال٢٩ من بطولة الدوري المصري

سيطر الأهلي على معظم فترات الشوط بتمريرات قصيرة ومحاولات مستمرة لضرب التكتلات الدفاعية للمنافس، ولاحت للأهلي أكثر من فرصة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

سجل محمد شريف الهدف الأول في الدقيقة 29 بتسديدة من وضع الدوران، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

مع محاولات الأهلي الهجومية ومن هجمة مرتدة سريعة لفريق إنبي وصلت الكرة إلى أحمد أمين «أوفة» فسدد الكرة قوية، لكن الحارس اليقظ علي لطفي تمكن من التصدي للتسديدة محافظًا على نظافة شباكه.

في الدقيقة 22 وصلت الكرة إلى محمد شريف فمرر سريعًا إلى حمدي فتحي في عمق منطقة جزاء إنبي فسدد الكرة قوية لكن فوق العارضة.

الهدف الأول:
في الدقيقة 29 ومن ضربة حرة مباشرة من الناحية اليسرى في منتصف ملعب إنبي تصدى علي معلول للكرة ولعبها عالية في عمق منطقة الجزاء، ليخرجها لاعب إنبي برأسه لتصل الكرة إلى محمد شريف فسدد من وضع الدوران، لتذهب الكرة زاحفة على يمين حارس إنبي وعانقت الشباك.

الهدف الثاني:
واصل الأهلي تفوقه الهجومي، وفي الدقيقة 35 استغل أحمد عبد القادر تمريرة خاطئة من دفاع إنبي وتقدم بسرعته وسدد من خارج منطقة الجزاء،

لتأخذ الكرة بقوتها يد حارس إنبي رضا السيد وتذهب إلى الشباك. واستمرت المباراة فى الشوط الثانى بالسيطرة من فريق الأهلي على الملعب وإلى جانب إضاعة الفرص من إحراز المزيد من الأهداف من جانب الأهلي وتنتهي المبارة بهدفين دون رد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى