محليات
أخر الأخبار

تنمية الصادرات يلغي جلسة مزايدة بيع مقره الرئيسي

كتبت: علا قاسم 

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات موافقة مجلس الإدارة بالإجماع على إلغاء جلسة مزايدة بيع المركز الرئيسي بالتجمع الخامس بالقاهرة، على الرغم من تقدم شركتين بعرضين منفصلين بنظام المظاريف المغلقة.

كشفت فى مطلع مايو الجاري، أن إدارة البنك تفاضل بين عرضين لبيع المقر الإدارى للبنك بشارع التسعين الشمالى بالقاهرة، بسعر يناهز 850 ملوين جنيه، وهو الخبر الذي نفاه البنك فى حينه مكتفيا بالقوة أنه يبحث عروضا.

 

بنك تنمية الصادرات يؤكد بحثه عروضا لبيع مقره الإداري بالتجمع الخامس
وذكر البنك فى محضر اجتماع مجلس الإدارة والمرسل للبورصة صباح اليوم، أنه تقرر إلغاء جلسة المازيدة بنظام المظاريف المغلقة الحاصلة يوم 20 أبريل الماضي، وكذا كل إجراءاتها واعتبارها كأن لم تكن، مع إخطار المتزايدين ” شركتي البنيان للتنمية والتجارة، وبتر أوفيس” بقرار المجلس فى موعد غايته 7 أيام من تاريخ القرار.

فيما لم يفصح البنك عن سبب إلغاء الجلسة.

وأشار البنك إلى أن مجلس الإدارة اسند للإدارة التنفيذية مهمة إعادة السعي نحو التسويق والتصرف فى العقار، وتحديد طريقة التعاقد حسبما يتراءى لها، مع مراعاة اعتبار الأسعار المقدمة فى جلسة المزايدة بمثابة أسعارا استرشادية عند إعادة البيع.

ولفت البنك إلى أن مجلس الإدارة ألزم الإدارة التنفيذية بعرض تطورات وإجراءات بيع المقر الرئيسي على المجلس مرة كل 60 يوما على الأكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى