اخبار الرياضة
أخر الأخبار

شوبير: برونو سافيو صفقة غير مربحة للأهلي سواء فى شراء أو بيع وكولر غير مقتنع به

كتب: كريم حسن 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق أن استبعاد برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني، ليس فنيًا فقط، مُشيرًا إلى وجود حقيقة غائبة.

وقال شوبير في تصريحاته عبر إذاعة أون سبورت اف ام: “برونو بدأ بشكل جيد مع الأهلي، وسجل في مرمى الزمالك وغزل المحلة، ثم حدث له تراجع في المستوى، وأصبح يجلس على مقاعد البدلاء”.

وأضاف: “بعد ذلك اختفى برونو سافيو تمامًا، وتواجد في مباراتين أو ثلاث على مقاعد البدلاء، نظرًا لوجود غيابات شديدة في صفوف الأهلي.. هناك حقيقة غائبة، وأنا أرى أنه من غير الممكن أن يكون الأمر فنيًا فقط”.

وتابع: “السؤال الآن، هل الاستبعاد فني؟ ظهرت قصة منذ فترة ونفاها مسئولو الأهلي ونقلنا ذلك على لسانهم، بأن برونو سافيو تدخل لإيقاف صفقة التعاقد مع سوزا، مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي”.

وأكمل: “هل هي وجهة نظر فنية من كولر بأنه غير مقتنع باللاعب الذي كان يدفع باللاعب في البداية، أم هو موقف من الإدارة.. الإدارة في الأهلي لا تتدخل في عمل المدربين”.

وواصل: “ما أسمعه أن ناديه السابق، بوليفار البوليفي يتفاوض معه، واللاعب مرحب بالعودة، والنادي عرض أن يستعيده مجددًا، ولكن بالطبع الأهلي سيخسر في هذه الصفقة”.

وأتم: “برونو سافيو انضم للأهلي بمليون ونصف المليون دولار، من سيحاسب على الطلبات؟ نفس الأمر حدث من قبل مع لويس ميكيسوني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى