اخبار الفن
أخر الأخبار

الأهلي له حظ عنب والكرة الأرضية بتلف علشان الأهلي ياخد بطولات

كتبت: هاندا وليد 

أبدي الإعلامي عمرو أديب،إعجابة بمباراة كأس السوبر وأشاد بأداء بيراميدز امام الأهلي مؤكدآ أن بيراميدز كان الأقرب إلى شباك نادي الأهلي ولكن كان ينقصه العامل الأساسي للفوز وهو الحظ
وأضاف عمرو أديب أن الأهلي تعود على الفوز ومبروك له كأس السوبر على حساب نادي بيراميدز بعد فوز الأحمر بهدف نظيف سجله علي معلول من ضربة جزاء.

وأكد أديب خلال برنامجه “الحكاية” عبر شاشة “mbc مصر”، مساء الجمعة، إن الكرة الأرضية تتحرك مع الأهلي ليحقق الانتصار في المنافسات.

وأ ضح: “الكرة الأرضية عاوزة حسين الشحات وكهربا وعليولي والشنوني يكسبوا”.

وإنتقد أديب من حارس الأهلي محمد الشناوي بسبب ما اعتبره إضاعته للوقت، قائلا: “الشناوي لازم ياخد الكرة يأيّل شوية في آخر كل ماتش يكوم الأهلي كسبان فيه.. إحنا عارفين القائد طويل شوية وبياخد وقت على ما ينزل ويقوم”.

وأشار أديب، إلى أن بيراميدز لم يكن صيدا سهلا وكان بإمكانه الفوز على الأهلي، معقبا: “يجب أن يفوز الأهلي ليه مش عارف”.

وتابع أديب غياب نادي الزمالك عن المباراة بعد اعتذاره عن عدم المشاركة، أعطي الأهلي فرصة للفوز وبعث أديب رسالة هامه للأهلي
: “لقد أفلتم من نادي الزمالك.. كنا نقدر نخلص المباراة ونعمل النتيجة كويسة لكن ده الحظ الأهلي لكن لسبب أو لآخر لا يذهب الزمالك ولاعيبة لأهلي تبقى مرتاحة مش خايفة من زيزو ولا شيكابالا”.

واعتذر أديب، عما اعتبره خطئا في حق نادي بيراميدز قبل المباراة، منذ الحديث عن اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة، في إشارة إلى أنه تم التقليل من حق النادي الذي أنهى الموسم الماضي وصيفا للدوري والكأس، خلفا للأهلي والزمالك تواليا.

وفاز الأهلي بكأس السوبر للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما هزم نادي بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في دولة الإمارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى