اخبار الفن
أخر الأخبار

أحمد موسى: كل حاجة مش موجودة في أبو سمبل وأتمني نظرة المسؤولين ليها

كتبت: هاندا وليد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مدينة أبو سمبل، تحتاج إلى كثير من العمل والتطوير لجعلها مدينة سياحية جاذبة بشكل أكبر مما هي عليه بالوقت الحالي.

وأضاف في برنامجه «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، مدينة أبو سمبل تحتاج عمل مختلف تمامًا بدايًة من المطار ورفع كفاءته، وصولًا إلى باقي المرافق وتوفير المزيد من عوامل الجذب السياحي.

وتابع حديثه: « النهاردة بقى في جذب سياحي وربنا يزيد، ووفود سياحية كثيرة وأعداد أبو سمبل تستقبل ما يبن 20 اإى 30 رحلة في بعض الأيام بواقع 3000 آلاف سائح».

واستطرد: «أنا عايز مصلحة بلدي، مدينة أبو سيمبل بها 222غرفة فقط، رغم الحديث المتكرر عن الترويج والتنشيط للسياحة، كل حاجة مش موجودة في أبو سمبل، مفيش غير الصوت والضوء والنيل».

وأشار إلى أن أهالي أبو سمبل يتحدثون عن مشروع توشكى بكل فخر، لأنه وفر آلاف فرص العمل، مطالبًا المسؤولين بضرورة النظر لأبو سمبل حتى يتم تطويرها، والترويج للسياحة بشكل أكبر مما هو عليه الوضع في الوقت الحالي لأنها قادرة على جذب السياح.

واستكمل: « في مصريين بيشككوا في كل حاجة الدولة بتعملها، وفي منهم مبيعرفش يتكلم عن مصر، أتمنى زيارة من وزير السياحية ورئيس الوزراء لمدينة أبو سمبل ورؤيتها على أرض الواقع»-على حد قوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى