اخبار الحوادث
أخر الأخبار

لرفضها الصلح أمين شرطة يطلق الرصاص على زوجتة و6 من أفراد أوسرتها وينهي حياتهم بالأسكندرية

كتب: رامى داود 

أمرت النيابة بمنطقة الرمل في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس ، أمين شرطة، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل 7 أشخاص من أفراد أسرته وأسرة زوجته، وإصابة نجله رميًا بالرصاص داخل منزل حماه

وقد أمرت النيابة العامة استعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وطلبت سرعة التقرير الوارد من الطب الشرعي الخاصة بالضحايا، وتقرير الأدلة الجنائية، ورفع البصمات، وسماع شهادة المصاب حال سماح حالته بذلك، لبيان ملابسات الحادث، والذي انتقلت لمعاينته.

كما صرحت النيابة بدفن جثث الضحايا عقب ورود تقارير الصفة التشريحية، وأمرت بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث.

من التحقيقات الأولية للواقعة تبين أن القتلى تعرضوا لإصابات بالغة بطلقات نارية نافذة أدت الى دخول وخروج بمناطق متفرقة من الجسم، حيث تم تصويبها على مسافة قريبة، فيما تم جمع نحو 20 فارغ طلقة نارية من أماكن متفرقة من الشقة. التي شهدت الحادث.

وقام المتهم بتسليم نفسه للشرطة بعد أن قتل أفراد أسرته وأسرة زوجته الـ7، حيث فتح النار عليهم، أثناء جلسة الصلح التي عقدت داخل منزل “حماه” الكائن في شارع الكرامة بمنطقة المحروسة الجديدة أبو سليمان لكن نشبت مشاجرة بينه وبين زوجته على خلفية رفضها العودة إليه، وطلبها إنهاء إجراءات الطلاق.

والقتلى هم: “أحمد.ي.ع”، عامين، و”وعد.ي.ع”، 3 أعوام، و”أسيل.ي.ع”، 4 أعوام، والـ3 أبناء المتهم، وزوجته نورهان.م.ا و”محمد.ال.ح حماه، وسماح.س.ا حماته، وأحمد.م.ال شقيق الزوجة.

وبينما المصاب فيدعى “ياسين.ي.ع”، 7 أعوام، تعرض لطلقات نارية مُحدثة فتحات دخول متعددة في الكتف، والفخذ الأيمن كل منها حوالي 1 “3 سنتيمتر، دون وجود فتحات خروج، وتم نقله إلى مستشفى خاص، ومنه إلى طوارئ الجراحة في المستشفى الجامعي، وحالته حرجة.

وبناء على الأدلة أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق لحين ورود تقرير الطب الشرعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى