اخبار الحوادث
أخر الأخبار

تفاصيل ليلة ساخنة بين سعد لمجرد والفتاة المغتصبة ترويها الفتاة القصة كاملة

كتب: رامى داود

بدأت الفتاة المغتصبة من الفنان سعد لمجرد فى سرد قصة ليلة الإغتصاب بكل جراءة لتسلط الضوء على الاحداث بالعين المجردة وبدات تروي كيف تعرفت علية وكيف بدات الأحداث سرعان ما بادر رواد التواصل الاجتماعي
والمواقع من نشر الفيديو لها وهي تروي القصة

الخاصة بالفتاة الفرنسية التي تُدعى لورا، التى أطلق عليها مواقع التواصل الاجتماعي لقب فريسة سعد لمجرد وهي التي اتهمت الفنان المغربي سعدلمجرد باغتصابها، وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات، وبدأت لورا في شرح القصة من البداية.

وأظهرت بريول في المقطع الفيديو صورا لها بعد الحادث ويوجد عضة بالظهر،وإصابة طفيفة بالوجه، وفق زعمها.

وأكدت الفتاة حسب رويتها أنها التقت بالمجرد في ملهى ليلي في باريس، وأنه كان لطيفا معها وقضت معه ليلة رائعة هناك.

واسردت أنها ذهبت معه إلى ملهى ليلي آخر، ولكنهما في طريقهما وجدت سيارة أخرى توقفت بجانبهما، وتحدث بالعربية مع من كان بالسيارة، فلم تفهم ما قاله، ثم أخبرها أنهما سيذهبان إلى فندق لأن الملهى الآخر ليس جيدا، فوافقت لأنها أرادت التعرف عليه أكثر، مشيرة إلى أنهما كانا بينهما نوع من الإعجاب وقضى سويآ أوقاتًا رائعة في الفندق.

وتابعت لورا بريول، أنها كانت في الفندق مع سعد لمجرد وكان معهما شاب وفتاة آخران، لكنهما اضطرا لمغادرة الفندق بسبب الضجيج، فاقترح لمجرد على الجميع استكمال السهرة في غرفته بالفندق، فوافقوا جميعًا.

وقالت لورا بريول، أنها تفاجأت لحظة وصولها أنها مع سعد لمجرد بمفردها، لأن الشخصين الآخرين كانا في سيارة أخرى، وأشارت إلى أنها رقصت معه، ثم اقترب منها فأبعدته إلا أنه عاد وضربها، ثم اعتدى عليها جنسيا للمرة الأولى.

وأضافت لورا بريول، أنها توجهت للمرحاض بعد تعرضها للاغتصاب، وأغلقت على نفسها، ثم عادت إلى الغرفة للبحث عن هاتفها لطلب المساعدة، وفي ذلك الحين عاد سعد لمجرد لشخصيته الطبيعية اللطيفة.

كذلك تابعت أنها نظرت إليه وقالت: “أنت وحش”، فثار غضبه، ومزق ملابسها وحاول اغتصابها مرة ثانية، إلا أنها قاومته بخنقه، ثم تمكنت من الهرب من الغرفة، وساعدتها عاملة النظافة بالفندق واستدعت الشرطة، وذلك من خلال حديثها

ويمثل الفنان سعد لمجرد لتنفيذ الحكم ضدة 6 أشهر وقد أكد الكثير من معجبية أن الحالة النفسية للفنان لم تتغير ومازال لدية قناعة إنه سوف يخرج فى أقرب فرصة بالنظر فى الإستئناف المقدم منه للمحكمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى