اخبار الرياضة
أخر الأخبار

أول تعليق لمحامي محمود الخطيب بعد صدور قرار بتأييد حكم حبس مرتضي

كتب: كريم حسن 

قال محامي النادي الأهلي محمود عثمان معلقآ على الحكم الصادر عن محكمة النقض، اليوم السبت، برفض الطعن المقدم من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وتأييد حبسه شهر بتهمة سب مجلس الأهلي.

ونشر «عثمان»، في منشور عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الحمد لله محكمة النقض ترفُض طعن مرتضى منصور، وتأيد حكم حبسه شهر مع النفاذ في القضية المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي”.

وأكمل محامي الأهلي، أنه جاري ترحيل المحكوم عليه لتنفيذ العقوبة، حكم محكمة النقض انتصار للعدالة ودولة سيادة القانون”.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سلم نفسه إلى التنفيذ لنيابة النقض أمام محكمة النقض قبل نظر أولى جلسات 3 طعون على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب- رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في إحداهما بالحبس حضوري لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

وصل منذ قليل، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى محكمة النقض لحضور جلسة نظر الطعون على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب – رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوري لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص
وتابع لقد انتصر الحق وقالت كلمتها العدالة وقرار تأيد الحكم ورفض الطعن المقدم من مرتضي منصور قانوني وناصر للحق وتنفيذ لقول الله عز وجل فى كتابة

ۗ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى