اخبار الحوادث
أخر الأخبار

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير كروت صرف غاز السيارات بالسلام

كتب: رامى داود

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تشكیل عصابى لقيامه بتزویر كروت صرف غاز السیارات المدفوعة مقدما، بقصد النصب والإحتیال على المواطنین في منطقة السلام.
البداية بتلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغ من محامي بإحدى شركات الغاز الطبیعى يفيد بتضرر الشركة، من قیام بعض السائقین بتقدیم بونات غاز طبیعى خاصة بالشركة “مزورة”، ولدى استعلامه من السائقین أقر أحدھم بشرائه تلك البونات من سائق آخر.
وعقب تقنين الإجراءات، التأكد من صحة البلاغ، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وتبين أنه سائق میكروباص- مقیم في العاشر من رمضان له معلومات جنائیة، وبمواجھته أقر بتحصله على البونات المشار إلیھا من نجل عمه- مقیم بمحافظة الشرقیة له معلومات جنائیة، أمكن ضبطه وبمناقشته أقر بتحصله على تلك البونات من شخصین أحدھما عامل بمحطة غاز.
وألقت القوات القبض على المتهمين وبمواجھتھما أیدا ما سبق، واقرا بإشتراكھما مع مالكى مطبعتین بدائرة القسم فى تزویر البونات وبیعھا للسائقین؛ فتم إستھداف مالكى المطبعتین وأمكن ضبطھما، وعثر بحوزتھما على 1178 دفتر بونات غاز طبیعى “مقلدة” ومنسوب صدورھا لشركات غاز طبیعى للسیارات مدفوعة القیمة مقدماً بإجمالى عدد 29675 بون بمبالغ مالیة بلغت أكثر من ملیون جنیه و3 أختام شركات.
وبمواجهت المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى