اخبار الرياضة
أخر الأخبار

عمرو أديب: قرار امام عاشور بالتعاقد مع نادى ميتيلاند الدنماركي أول قرار صح له

كتب: كريم حسن 

 

قال الإعلامي عمرو أديب، بان اللاعب إمام عاشور سجّل هدف مع نادي ميتدلاند الدنماركي في مباراته الأولى أمام نادي سبورتنج لشبونة

وأوضح خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الجمعة، إن إمام وضع نفسه في المكان الصحيح ليكون قادرا على تحقيق النجاح.

وتابع
: «دعوة والدة إمام عاشور قالت لحارس لشبونة إدي الكورة لابني إمام.. جات الكورة لإمام شاطها برجله الشمال دخلت جون»، في إشارة إلى خطأ حارس الفريق البرتغالي الذي مرر الكرة لإمام عاشور بطريق الخطأ وهو بعد منتصف الملعب ببضعة أمتار، قبل أن يسددها في المرمى مباشرة.

كما أشاد أديب بالبنيان الجسدي لنجم الزمالك السابق قائلا: «حد شاف فخدة إمام عاشور بقت عاملة إزاي رغم إنه سايب البلد بقاله 15 يوما بس.. إمام حط نفسه في المكان الصح.. لو كان فضل في مصر كنا هنقوله برافو يا إمام تاخد 7 / 10».

وسجل إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي، هدفا في مشاركته الأولى مع الفريق خلال مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي في الدوري الأوروبي.

وشارك إمام عاشور بديلا في مباراة ميتيلاند مع مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، مساء الخميس، في ذهاب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، حيث دخل في الدقيقة 69 من اللقاء بدلا من زميله إيميليانو مارتينيز.

وبعد 8 دقائق فقط من دخوله، أحرز اللاعب صاحب الـ24 عاما هدفا مذهلا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى