اخبار الرياضة
أخر الأخبار

الزمالك يتعادل سلبياً أمام المريخ السوداني بالدور الـ 32 ببطولة دورى ابطال افريقيا

كتب: كريم حسن 

تعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له في المجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ونبيل عماد “دونجا” وسيف جعفر وسيد عبدالله “نيمار”و محمود عبد الرازق ” شيكابالا” و أحمد سيد “زيزو” وسيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهاجم المريخ منذ البداية، في حين لعب الزمالك بحذر في الدقائق الأولى، وأهدر أحمد سيد “زيزو” فرصة للأبيض في الدقيقة الخامسة بعد خطأ من دفاع المريخ قبل أن يتدخل الدفاع.

وتواصلت محاولات الأبيض وتسلم سيف الجزيري الكرة داخل منطقة جزاء الفريق السوداني وأرسل عرضية شتتها الدفاع، وفي الدقيقة العاشرة أهدر باولو سيرجيو فرصة محققة لأصحاب الأرض بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى قابلها بتسديدة علت العارضة.

وأنقذ حسام عبد المجيد مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق من تسديدة لباولو سيرجيو في الدقيقة 13، وواصل المريخ السوداني محاولاته في حين سعى الزمالك لاستكشاف الطريق لمرمى أصحاب الأرض.

وشهدت الدقيقة 22 عرضية من سيد عبد الله “نيمار” وصلت لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع شتتها لركنية، وأهدر سيف الدين الجزيري فرصة للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى