اخبار الرياضة
أخر الأخبار

كولر: أخطاء محمد شريف لا تقبل وشادي حسين أساسي للهجوم الفترة المقبلة.

كتب: كريم حسن 

أكد مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى ان المستوى الذي ظهر عليه محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة المقامة في المغرب مخيب للآمال إلى جانب الإستهتار واضاعة الفرص لم نكن نطمع بالفوز ولكن كان علينا ألا نضيع الفرص ولم نراى من محمد شريف فى المباراتين الأخيرة سوى الأخطاء واضاعة الفرص لذلك توجب علينا بداية البحث عن مهاجم أجنبي سوبر في الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر من داخل النادي الأهلي، أن مسئولو القلعة الحمراء يضعون نصب أعينهم التعاقد مع أكثر من صفقة لتدعيم الجانب الهجومي في صفوف المارد الأحمر، بعدما أثبتت مشاركة الفريق فى كأس العالم للأندية حاجته الماسة للتعاقد مع مهاجم متميز.

وقال المصدر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، سيمنح الفرصة لـ شادي حسين، لقيادة خط هجوم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء المخيب للآمال الذي ظهر عليه شريف، في بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعي كولر، للاعتماد على شادي حسين، في خط هجوم الأهلي، وذلك ضمن بحثه عن طريقة لإيقاف إهدار الفرص من جانب مهاجمي الفريق.

ويطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان الخميس المقبل استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا. ومنح الجهاز الفني للأهلى اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية. ويستأنف الأهلى تدريباته صباح الأربعاء وذلك فى إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى