اخبار الحوادث
أخر الأخبار

مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين إثر حريق شقة سكنية في أسوان.

كتب: رامى داود 

شهدت منطقة السيل في محافظة أسوان، اليوم الاثنين، اندلاع حريق هائل بشقة سكنية؛ مما أسفر عن مصرع ٣ من عائلة واحدة، وإصابة 4 أشخاص واحدة من العائلة الأولى والباقي من عائلة أخرى.

وتلقى مدير الأمن، إخطارا يفيد بوقوع حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة السيل وتحديدًا بجوار عمارات الصفوة، أسفر عن مصرع وإصابة 7 أشخاص.

وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف؛ لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والمتوفين إلى مشرحة أسوان العمومية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على الطبيب الشرعي.

وانتقل رجال الحماية المدنية بمدينة أسوان، إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده بالشقق المجاورة وعمل اللازم.

وتوجه رجال المباحث؛ لمعاينة الحادث وكشف ملابسات الحريق، وتبين أن الحريق وقع في شقة سكنية وأسفر عن مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة وهم: “كرستينا عاطف محمود، عمرها 35 سنة، ووالدها عاطف مسعود غطاس، ومريم راشد خليل، عمرها 35 سنة”، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان العمومية لاتخاذ اللازم، وأصيبت: “مارينا عاطف مسعود، 26 سنة”، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأصيبت عائلة أخرى مكونة من ٣ أفراد بشقة سكنية مجاورة للشقة المندلع فيها الحريق وهم: “مارولا عماد عبود نسيم، عمرها 12 سنة، ومريم عماد عبود نسيم، 4 سنوات، ووالدهم عماد عبود نسيم، عمرت 37 سنة”، جميعهم مصابين باختناق؛ إثر دخان حريق الشقة الأخرى وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان التخصصي؛ لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها للوصول إلى أسباب الحريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى