اخبار الرياضة
أخر الأخبار

الأهلي: يعطي كولر إشارة بدء تأهيل كهربا لخوض المباريات القادمة.

كتب: كريم حسن 

منح النادي الأهلي الضوء الأخضر لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للاستعانة باللاعب محمود كهربا في المباريات المقبلة، ابتداءً من لقاء المصري البورسعيدي المقبل، وذلك بعد التأكد من رفع عقوبة الإيقاف عنه مؤقتًا.

واستفسر الأهلي عبر محاميه الدولي مونتيري من الاتحاد الدولي لكرة القدم حول مدى قانونية مشاركة كهربا في المباريات بعد يوم 11 يناير الجاري، وهو موعد رفع عقوبة الإيقاف 6 أشهر عن اللاعب مؤقتًا، وحصل على رد بأحقية المشاركة في المنافسات الرسمية، لحين صدور عقوبة جديدة بحقه، فيما قدم اتحاد الكرة المصري استفتسارًا هو الآخر عن الأمر نفسه، ومازال في انتظار الرد من الفيفا.

وأعطى الأهلي مدربه السويسري كولر أحقية ضم محمود كهربا في قائمة الفريق لمواجهة المصري، والاعتماد عليه سواء في التشكيل الأساسي أو قائمة البدلاء، وفقًا لوجهة نظره الفنية، وهو الأمر الذي سبب ارتياحًا كبيرًا لدى المدرب، نظرًا لقلة عدد اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيسر بالفريق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدر عقوبة في شهر يوليو الماضي بإيقاف محمود كهربا 6 أشهر لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، والبالغ قيمتها 2 مليون دولار بالفوائد، وذلك على إثر قيامه بفسخ تعاقده مع الأبيض من جانب واحد.

وتدرك إدارة النادي الأهلي أن مشاركة كهربا في المباريات هي أمر مؤقت فقط، وأنه سيعود للإيقاف من جديد، بمجرد قيام الزمالك بتجديد إجراءاته القانونية ضد اللاعب، واتخاذ الاتحاد الدولي قرارًا جديدًا بحقه، مما يدفعها بشدة للتفكير في حلول لهذه الأزمة، ومحاولة تدبير مبلغ العقوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى